السبت، 2 فبراير 2019

بيان من المسرح الحر السوداني

بيان من المسرح الحر السوداني

المبدعون والمسرحيون  في مشارق ومغارب الارض  سلاما وتحية مفعمة بنفحات الحرية التي استبسل شعبنا ومازال يقدم  الكثير من التضحيات والدروس في سبيل استردادها ولعلكم تابعتم كيف ثار وإنتفض لانتزاع حقوقه المشروعة في التحرر والانعتاق وتقرير و وصناعة مستقبله   فاندفع ليملأ الافاق منشدا اهازيج الخلاص  .. 
عليه،  و تأسيسا على نبض شارعه  وقراره تغيير النظام الذي ثبت انه لا يملك خططا او تدابير واضحة لمعالجة الازمات التي تفاقمت في البلاد ، وثبت ايضا خلو وفاض النظام من اي حلول اقتصادية او سياسية تخفف من ضغوطات الحياة التي ظل شعبنا يرزح تحتها ،وتفشي الفساد الذي ساهم بشكل واضح ومؤثر في الاختلالات الضاربة عميقا في هياكل البني الاساسية للدولة،  وعطفا على ماتسبب فيه النظام من تدمير لحياتنا الثقافية ومؤسساتها واذرعها عامة والمسرحية علي وجه الخصوص ..بهذا نعلن اننا ننحاز بكلياتنا مع شعبنا ونقف معه وامامه حد الانتصار والذي نراه حتما سيتحقق،  وحتما سيستجيب القدر لارادته  .. والتقدير والتجلة لمن قدموا ارواحهم  رفضا للظلم والقهر وفي سبيل سلامة هذا الوطن الابي وللحرية ..
والتحية اولا وأخيرا لهذا الشعب المعلم العظيم الذي أدبنا فأحسن الادب وربانا فأحسن التربية.. والمجد والخلود لشهدائنا الكرام ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق